جوال ترعى برنامج “لقمة عيش”

غزة

برعاية رئيسية من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال”، انطلق برنامج “لقمة عيش” بتنفيذ وإنتاج شركة “Palm Media” لإنتاج المحتوى الرقمي 

“لقمة عيش” هو برنامج اجتماعي إنساني يتحدث عن أصحاب المهن البسيطة وعن صمودهم وكفاحهم من أجل تحصيل لقمة عيشهم ويظهر مدى الصعوبات التي يواجهونها لإعالة أنفسهم وأُسرِهم.

وأكد مدير الشركة أ. يحيى زين الدين “أننا كشركة رقمية لها مكانتها الإعلامية ومسؤوليتها الإجتماعية، نسعى جاهدين لتسليط الضوء على قصص النجاح والتحدي التي يمر بها البسطاء بشكل يومي مستمر، وبرنامج “لقمة عيش” أحد هذه البرامج التي نحاكي من خلاله قصص التحدي في المجتمع الفلسطيني تحديدًا قطاع غزة”

وأشاد زين الدين بدور شركة جوال لرعايتها البرنامج وثمن جهود طاقم العمل من فريق البحث عن قصص الكادحين وتسليط الضوء على معاناتهم وتحدياتهم وإعدادهم لسيناريو البرنامج الذي يظهر بالنهاية إنجازاتهم وصمودهم، وفريق التصوير والمونتاج والإخراج على إنتاج المحتوى ونشره عبر منصة ستوري Story التابعة للشركة.

وتأتي رعاية شركة جوال للبرنامج لتوافُقة مع رؤية وأهداف جوال، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية الملقى على عاتقها في خدمة المجتمع  الفلسطيني.

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *