تنفيذ حملة وبرنامج رقمي لحاضنة يوكاس التكنولوجية.

غزة

نفذت شركة “Palm Media” حملة رقمية لصالح حاضنة يوكاس التكنولوجية، حول مبادرة Hack The Crisis Challenge الذي أطلقته الحاضنة بإشراف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون SDC، لإيجاد حلول وفرص لمشاكل تواجهها قطاعات المجتمع المدني في ظل أزمة فيروس كورونا الطارئة.

 وبالتوازي مع الحملة نفذت الشركة، برنامج “روشتة” وهو برنامج رقمي اجتماعي حواري يناقش المشاكل التي ترتبت على أزمة فيروس كورونا (صحياً، نفسياً، اجتماعياً، اقتصادياً).

 حيث قال مدير الشركة أ. يحيى زين الدين إن “الشركة تسعى جاهدة لتقديم خدماتها الرقمية لكافة المؤسسات والمنظمات وخصوصاً في أوقات الطوارئ، وكانت تجربة عمل مميزة مع حاضنة يوكاس التكنولوجية سُعدنا جدًا بها”

وأوضح  زين الدين، “خلال مبادرة Hack The Crisis Challenge تم تنفيذ عدة حلقة حوارية مباشرة من داخل استوديو Palm Media لخدمات البث المباشر عبر الإنترنت، وبثُها مباشرةً عبر منصات التواصل الإجتماعي  التابعة لحاضنة يوكاس التكنولوجية للحديث عن تفاصيل التحدي للجمهور المعني وأبرز القطاعات التي سيشاركون بها”.

وقدمت الشركة خدماتها الرقمية المتنوعة لإنجاح المبادرة بأشكال متعددة من “تصاميم دعائية ومعلوماتية وتصاميم إنفوجرافيك وقصص مصورة، بالإضافة لإدارة الحملة من النشر والتغريد على كافة منصات التواصل الاجتماعي”

وأشار مدير الشركة زين الدين أن برنامج روشتة التوعوي تم تنفيذه من خلال طاقم عمل الشركة الإحترافي بدايةً بإعداد الفكرة وحلقات البرنامج إلى الإنتاج، حيث تم بث البرنامج بالتوافق مع حاضنة يوكاس التكنولوجية ومنصة ستوري Story التابعة لشركة Palm Media، والتي يفوق عدد معجبيها النصف مليون مُعجب

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *