افتتاح استديو “Palm Media”

غزة

 افتتحت شركة Palm Media الاستوديو الرقمي المتخصص بالبث المباشر عبر الإنترنت وإنتاج المحتوى الرقمي الذي يستخدم  تقنيات حديثة في أساليب عرض البث الرقمي ويخدم كافة المؤسسات والشركات وأيضًا الأفراد بإنتاج برامج متنوعة مباشرة وتسجيلية.

الاستديو الرقمي يعتبر تقنية حديثة مبتكرة في عمل الجهات الإعلامية والإعلانية المتخصصة، ويُمَكِن صناع المحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الإجتماعي من تنفيذ كافة الإنتاجات الرقمية بجودة وكفاءة عالية. 

حيث أشار مدير الشركة أ. يحيى زين الدين، “إن التطور التكنولوجي بات يفرض نفسه على كل مناحي حياتنا، وبات جزءً لا يتجزأ من يومنا، وفكرة الاستوديو انطلقت لتعزز من جودة الأداء والمحتوى الإعلامي الاحترافي الرقمي

وأضاف زين الدين، تجهيز الاستوديو قبل جائحة كورونا ساعدنا في العمل ضمن خطة الطوارئ الخاصة بالشركة، أثناء حظر التجوال وإعلان حالة الطوارئ للوقاية من انتشار وباء كورونا, وتمكن من عكس قدرة الشركة وطواقمها في استثمار التكنولوجيا الرقمية للعمل في أوقات الأزمات، حيث وفرنا الخدمات الرقمية المناسبة للمؤسسات والمنظمات التي مكنتهم من تنفيذ الأنشطة والفعاليات رقمياً بما يحافظ على سلامتهم ويضمن تحقيق أهدافهم.

ويشار إلى أن استديو “Palm Media” مزود بأحدث  التقنيات من كاميرات تصوير احترافية, جهاز Autocue, كوادر جمالية متعددة, معدات اضاءة مختلفة وأجهزة الصوت بالاضافة لمُعدين المحتوى وطاقم عمل احترافي، حيث نفذت الشركة العديد من الحلقات والفعاليات الرقمية من داخل الاستديو.

بإمكانكم الإطلاع على خدمات الشركة عبر منصتها الرقمية: بيهانس

https://www.behance.net/palmmedia

Write a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *